أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - جوزيه مورينيو لا يخسر في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز

العالم الان - جوزيه مورينيو لا يخسر في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز
العالم الان - جوزيه مورينيو لا يخسر في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز

انت تشاهد العالم الان - جوزيه مورينيو لا يخسر في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 07:50 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

يبدأ مانشستر يونايتد مساء اليوم الجمعة أولى مواجهاته في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2018-2019 والهدف تحقيق فوز تبنى عليه انتصارات في الجولات المقبلة.
وسيخوض فريق الشياطين الحمر مباراة صعبة ومرتقبة على ملعب أولد ترافورد أمام ليستر سيتي في الساعة العاشرة ليلاً في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي ، حيث ستكون اختباراً لمدى جاهزية كلا الفريقين.
ويتمتع المدرب جوزيه مورينيو بسجل مميز في الجولات الأولى من الدوري الإنجليزي منذ أن كان مدرباً مع تشيلسي في فترتين في عام 2004 و 2013 ، وصولاً إلى توليه مسؤولية مانشستر يونايتد في مايو 2015.
وقاد المدرب جوزيه مورينيو فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد في تسع مباريات افتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث حقق ثماني انتصارات في المجموع ، فيما سقط في فخ التعادل مرة واحدة فقط.
واحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2017-2018 برصيد واحد وثمانين نقطة ، خلف مانشستر سيتي الذي توج باللقب من خلال حصوله على مئة نقطة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - جوزيه مورينيو لا يخسر في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - جوزيه مورينيو لا يخسر في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - ترامب يهاجم مجدداً.. رفع الرسوم على الصلب والألمنيوم القادم من تركيا
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك