أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مانشستر يونايتد يغري بوجبا بشارة القيادة

العالم الان - مانشستر يونايتد يغري بوجبا بشارة القيادة
العالم الان - مانشستر يونايتد يغري بوجبا بشارة القيادة

انت تشاهد العالم الان - مانشستر يونايتد يغري بوجبا بشارة القيادة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 07:50 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مانشستر يونايتد يخطط إلى منح شارة القيادة لنجمه الفرنسي بول بوجبا في خطوة يأمل من خلالها في إقناعه بالبقاء في “أولد ترافورد”، في ظل رغبته في الانضمام إلى برشلونة.
وهناك حالة من الذهول في مانشستر يونايتد بسبب رغبة بوجبا في مغادرة النادي والانضمام إلى برشلونة هذا الصيف بعد أن أبرم وكيل أعماله مينو رايولا صفقة مع العمالقة الكتالونيين.
ويصر النادي على أن الفرنسي البالغ من العمر 25 عاما ليس للبيع بأي ثمن وسط مخاوف من أن تكون علاقته قد وصلت إلى طريق مسدود مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.
وكان مدرب مانشستر يونايتد هذا الصيف قد صب المزيد من الزيت على نار علاقته المتوترة مع بطل العالم مع المنتخب الفرنسي حين انتقد أدائه الضعيف مع الشياطين الحمر مقابل أدائه المميز مع فرنسا في المونديال هذا الصيف.
لكن بعد أن وافق بوجبا على اللعب مع مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز في أولد ترافورد يوم الجمعة بعد أربعة أيام فقط من التدريب، قرر مورينيو كنوع من المكافأة تسليمه شارة قائد الفريق.
وفي حال حصوله على شارة القيادة سيكون بوجبا هو ثامن لاعب خط وسط يقود الفريق، ويمكن أن يحافظ عليها حتى بعد عودة أنطونيو فالنسيا من الإصابة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مانشستر يونايتد يغري بوجبا بشارة القيادة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مانشستر يونايتد يغري بوجبا بشارة القيادة " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - ترامب يهاجم مجدداً.. رفع الرسوم على الصلب والألمنيوم القادم من تركيا
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك