أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الدولار عند أعلى مستوى في أكثر من عام

العالم الان - الدولار عند أعلى مستوى في أكثر من عام
العالم الان - الدولار عند أعلى مستوى في أكثر من عام

انت تشاهد العالم الان - الدولار عند أعلى مستوى في أكثر من عام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 09:05 مساءً

أخبار باريس نيوز - وكالات – بزنس كلاس:

ارتفع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية لأعلى مستوى في 13 شهراً خلال تعاملات اليوم الجمعة ويتجه نحو تسجيل مكاسب أسبوعية.

وبحلول الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع الدولار أمام اليورو بنحو 0.6% إلى 1.1458 دولار، فيما هبط أمام الين عند 110.87 ين بنسبة تراجع 0.2%.

وصعدت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني بنحو 0.5% مُسجلة 1.2756 دولار، كما زادت أمام الفرنك السويسري بنسبة 0.07% عند 0.9943 فرنك.

وخلال تلك الفترة صعد مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.6% إلى 96.107 دولار، وذلك بعد أن وصل إلى مستوى 96.1720 دولار في وقت سابق من الجلسة وهو أعلى مستوى منذ يوليو 2017.

وارتفعت العملة الأمريكية تزامناً مع التوترات السياسية والتجارية العالمية، حيث بدأت الولايات المتحدة في الأسبوع الجاري تنفيذ عقوبات ضد إيران.

كما أعلنت إدارة دونالد ترامب عزمها لتطبيق عقوبات ضد الحكومة الروسية بسبب واقعة تسمم الجاسوس الروسي في بريطانيا في مارس الماضي.

كما أن اليورو والليرة التركية يعانوا أمام الورقة الخضراء مع عقوبات أمريكية أعلنتها الولايات المتحدة ضد أنقرة في الأسبوع الماضي، ووسط مخاوف أوروبية بتأثر البنوك هناك من تدهور الليرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الدولار عند أعلى مستوى في أكثر من عام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الدولار عند أعلى مستوى في أكثر من عام " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - الجمعية الوطنية الفرنسية تعلن عن تشكيل مجموعة الدراسات حول الصحراء الغربية
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك