أخبار عاجلة
حواء - أوغندى يحبس طفله فى قفص "سبع سنوات" -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الفريقان يملكان نجوماً بارزين.. الغرافة يحاول استعادة توازنه أمام السيلية

العالم الان - الفريقان يملكان نجوماً بارزين.. الغرافة يحاول استعادة توازنه أمام السيلية
العالم الان - الفريقان يملكان نجوماً بارزين.. الغرافة يحاول استعادة توازنه أمام السيلية

انت تشاهد العالم الان - الفريقان يملكان نجوماً بارزين.. الغرافة يحاول استعادة توازنه أمام السيلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 06:30 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

يتطلع فريق الغرافة إلى استعادة توازنه عندما يواجه فريق السيلية الساعة 5:30 من مساء اليوم على ملعب خليفة، ضمن الجولة الثانية لدوري نجوم QNB، بينما يسعى السيلية إلى تحقيق الانتصار الثاني، بعد الفوز الغالي الذي حققه في الجولة الأولى.
كان الفهود قد خسروا اللقاء الأول في الموسم أمام فريق قطر بنتيجة 1-3، ويحاول كريستيان جوركوف مدرب الفريق -الذي يخوض الموسم الأول له مع الغرافة- مصالحة جماهير الفريق وقيادة الفهود لأول فوز، وأعد لاعبيه في الأيام السابقة بسلسلة تدريبات على الملعب الفرعي للنادي، ويعول المدرب الفرنسي على النجمين الدوليين؛ الإيراني مهدي تارمي، والسلوفاكي فلاديمير فايس، كما يأمل جوركوف أن يكون الهولندي الدولي السابق ويسلي سنايدر في يومه، وهو الذي تألق في مباراتي الفريق ببطولة صلالة الدولية الودية التي شارك فيها الغرافة قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة.
ويبرز في صفوف الفريق كذلك البرتغالي دييغو كارلوس أمادو، بجانب عدد من اللاعبين المواطنين المهدي علي، وعبد العزيز حاتم، ويوسف مفتاح، وعثمان اليهري.
من جهته، فإن سامي الطرابلسي، مدرب السيلية، يدخل اللقاء بضغوطات أقل كون الفريق اقتنص 3 نقاط غالية في الجولة الأولى، عندما سجل مهاجمه عبد القادر إلياس هدفاً في الثواني الأخيرة في شباك أم صلال ليمنح فريقه الفوز، وينتظر المدرب التونسي من لاعبيه تحقيق الفوز الثاني، مثلما فعلوا في مباراة القسم الأول الموسم الماضي، عندما فازوا على الغرافة 3-2، علماً بأن مباراة القسم الثاني شهدت فوزاً كاسحاً للفهود بثلاثية نظيفة.
ويملك السيلية عدداً من اللاعبين المميزين، مثل النجم نذير بلحاج، والحارس المخضرم سعود الخاطر، ولا ننسى الهداف المغربي رشيد تيبركانين الذي انضم هذا الموسم للفريق، وقد يكون أخطر لاعبي السيلية على شباك الفهود.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الفريقان يملكان نجوماً بارزين.. الغرافة يحاول استعادة توازنه أمام السيلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الفريقان يملكان نجوماً بارزين.. الغرافة يحاول استعادة توازنه أمام السيلية " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - ماكلارين سينا 2019.. قوة جبارة ومظهر انسيابي
التالى العالم الان - لامبورغيني أوروس.. نهج جديد في عالم السيارات العائلية