أخبار عاجلة
حواء - أوغندى يحبس طفله فى قفص "سبع سنوات" -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مودريتش يصدم إنتر ويعلن بقاءه في ريال مدريد

العالم الان - مودريتش يصدم إنتر ويعلن بقاءه في ريال مدريد
العالم الان - مودريتش يصدم إنتر ويعلن بقاءه في ريال مدريد

انت تشاهد العالم الان - مودريتش يصدم إنتر ويعلن بقاءه في ريال مدريد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 06:30 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

قرر الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، البقاء في صفوف ناديه خلال الموسم المقبل، وعدم الرحيل إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقرر مودريتش البقاء في ريال مدريد، على الرغم من العرض المُغري الذي قدمه إنتر، حيث كان سيحصل على عقد مدته ست سنوات، سيقضى منها أربع سنوات في صفوف الفريق الإيطالي، وموسمين في صفوف نادي جيانجسو سننج الصيني، الذي تمتلكه إدارة النادي الإنتر.وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن مودريتش حافظ على هدوئه وظل صامتًا طوال الفترة الماضية ولم يخرج لإنكار أي شيء، لأن عرض إنتر ميلان كان عرضًا حقيقيًا.
وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن الكرواتي قام بتقييم كل شيء مع عائلته، واتخذ قرار الإستمرار في ريال مدريد، القرار تؤكده التغريدة التي نشرها صباح اليوم الجمعة عندما شارك صورة له في تدريبات الفريق مع عبارة “العودة إلى العمل”.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة مودريتش منذ البداية كانت البقاء، لأن كل ما يريده هو اعتراف من النادي وذلك بتحسين عقده وزيادة راتبه، الآن سيتم ترتيب كل شيء من أجل نهاية سعيدة لريال مدريد ومدربه جولين لوبيتيغي.
يذكر أن ريال مدريد يستعد لخوض أول مواجهاته الرسمية هذا الموسم، حين يواجه غريمه أتلتيكو مدريد ضمن منافسات كأس السوبر الأوروبي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مودريتش يصدم إنتر ويعلن بقاءه في ريال مدريد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مودريتش يصدم إنتر ويعلن بقاءه في ريال مدريد " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - ماكلارين سينا 2019.. قوة جبارة ومظهر انسيابي
التالى العالم الان - لامبورغيني أوروس.. نهج جديد في عالم السيارات العائلية