أخبار عاجلة
حواء - أوغندى يحبس طفله فى قفص "سبع سنوات" -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - «صلاح» يتفوق على «رونالدو وميسي» في استفتاء أفضل مهاجم

العالم الان - «صلاح» يتفوق على «رونالدو وميسي» في استفتاء أفضل مهاجم
العالم الان - «صلاح» يتفوق على «رونالدو وميسي» في استفتاء أفضل مهاجم

انت تشاهد العالم الان - «صلاح» يتفوق على «رونالدو وميسي» في استفتاء أفضل مهاجم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 06:30 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

فاز النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي، بالاستفتاء الجماهيري الذى طرحته الصفحة الرسمية لبطولة دوري أبطال أوروبا بموقع “تويتر”، لاختيار المهاجم الأفضل في النسخة الماضية من المسابقة.
وتفوق «صلاح» على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.
وحصل محمد صلاح على 44% من أصوات الجماهير التى شاركت في الاستفتاء والتى بلغ عددها 281 ألف و305 شخص، بينما حصل كريستيانو رونالدو على 38%، وليونيل ميسي على 18% فقط.
ويعلن الاتحاد الأوروبي عن الفائزين بالجوائز يوم 30 أغسطس في موناكو بالتزامن مع قرعة دور المجموعات للموسم الجديد من البطولة.
وتتشكل لجنة اختيار الأفضل من 32 مدربا شاركوا في دور المجموعات لدوري الأبطال الموسم الماضي إضافة إلى 55 صحفيا تختارهم مؤسسة الإعلام الرياضي الأوروبي يمثل كل واحد منهم اتحادا محليا يتبع الويفا، ولا يحق لأي مدرب أن يصوت للاعب في فريقه، بالإضافة إلى الاستفتاء الجماهيري .
يختار كل عضو في اللجنة 3 لاعبين ، يحصل رقم 1 على 5 نقاط، رقم 2 على 3 نقاط، رقم 3 على نقطة، أكثر 3 لاعبين يحصلون على نقاط يتأهلون إلى القائمة النهائية المرشحة لنيل الجائزة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - «صلاح» يتفوق على «رونالدو وميسي» في استفتاء أفضل مهاجم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - «صلاح» يتفوق على «رونالدو وميسي» في استفتاء أفضل مهاجم " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - ماكلارين سينا 2019.. قوة جبارة ومظهر انسيابي
التالى العالم الان - لامبورغيني أوروس.. نهج جديد في عالم السيارات العائلية