أخبار عاجلة
حواء - أوغندى يحبس طفله فى قفص "سبع سنوات" -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - بورش بوكستر 718 GTS المكشوفة.. هكذا تجمع بين الفخامة والرقي

انت تشاهد العالم الان - بورش بوكستر 718 GTS المكشوفة.. هكذا تجمع بين الفخامة والرقي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 08:13 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

أطلقت شركة بورش مؤخراً سيارتها بوكستر GTS 2018 المكشوفة والتي تشابه نسخة كايمان 718 الكوبيه، إلا أن التناقضات الرياضية والتنفاصيل الإستثنائية تعطيها ميزات إضافية، وهي مخصصة للأشخاص الذين يجمعون بين الفخامة والرقي في الإستخدام اليومي.
ومن المتوقع أن تدخل هذه السيارة في منافسة شديدة مع منافسين كبار مثل أودي TT-RS وBMW M2 لعام 2018 وذلك لتقاربهم بالحجم والمواصفات والسعر حيث يبلغ سعرها حوالي 81 ألف دولار أمريكي.
تتميز السيارة بالواجهة العدوانية ذات المصابيح الكبيرة البيضوية الشكل وشبك رياضي يسمح بتبريد المحرك والحفاظ على ديناميكية الهواء، كما حصلت على جناح رياضي وفتحات تهوية أكبر من الخلف، وتم إعادة تصميم الأضواء الخلفية وأصبحت تعمل بتقنية الليد الثلاثي.
وتحتوي في الداخل على مقاعد رياضية مكسوة بجلد كنتارا الفاخر وشاشة للملاحة بتطبيقات جديدة لتحديد الإتجاهات والمسافة، وتأتي السيارة مع مجموعة من وسائل الأمان كالوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والتي تعمل على مرحلتين اعتماداً على قوة الحادث، بالإضافة إلى خاصية التنبيه قبل حدوث أي اصطدام.

زودت بوكستر بمحرك قوي يتكون من أربعة إسطوانات بسعة 4.5 ليتر بقوة 365 حصاناً ويصل أقصى عزم للدوران إلى 430 نيوتن متر بالتزامن مع 5.000 دورة في الدقيقة يتصل بناقل حركة يدوي من ست سرعات، في حين تبلغ السرعة القصوى للسيارة 300 كم/سا وتتسارع من حالة السكون إلى 100 كيلومتر بالساعة في غضون 4.1 ثانية.

 

بورش بوكستر 718 GTS المكشوفة تنافس الكبار
بورش بوكستر 718 GTS المكشوفة تنافس الكبار

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - بورش بوكستر 718 GTS المكشوفة.. هكذا تجمع بين الفخامة والرقي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - بورش بوكستر 718 GTS المكشوفة.. هكذا تجمع بين الفخامة والرقي " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - مواقع الرادارات المتحركة اليوم الأثنين 20 أغسطس / آب
التالى العالم الان - فورد تكشف عن وحشها الأسطوري لعام 2019