أخبار عاجلة
حواء - أوغندى يحبس طفله فى قفص "سبع سنوات" -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - لامبورغيني أوروس.. نهج جديد في عالم السيارات العائلية

العالم الان - لامبورغيني أوروس.. نهج جديد في عالم السيارات العائلية
العالم الان - لامبورغيني أوروس.. نهج جديد في عالم السيارات العائلية

انت تشاهد العالم الان - لامبورغيني أوروس.. نهج جديد في عالم السيارات العائلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 08:13 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

أطلقت شركة لامبورغيني نموذجها الثالث من سيارة أوروس لعام 2019 وهي أول سيارة رياضية ذات دفع رباعي ملائمة للإستخدام اليومي، وتهدف الشركة إلى خلق مكانة جديدة في قطاع السيارات الفاخرة التي تتمتع بأداء قوي وديناميكية قيادة عالية ورفاهية لامثيل لها للسيارات العائلية.

وصرح ستيفانو دومينيكالي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة: “إن لامبورغيني أوروس هو نهج مرئي يستند إلى معايير لامبورغيني العالية، ويرفع التنافس في سيارات الدفع الرباعي إلى مستوى غير مسبوق من حيث التصميم والأداء وديناميات القيادة. وجاءت السيارة تتويجاً للتنمية المكثفة والمهارات العالية لخلق سلسلة جديدة من السيارات العائلية ولتفتح الباب أمام إمكانيات جديدة لكل من علامتنا التجارية وعملائنا”.
زودت أوروس بمحرك توربو مزدوج بسعة 4 ليتر يولد قوة 650 حصاناً و850 نيوتن متر من عزم الدوران، كما يتسارع من حالة السكون إلى 100 كيلومتراً بالساعة في 3.6 ثانية وإلى 200 كيلومتراً بالساعة خلال 12.8 ثانية، في حين تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 305 كيلومتراً بالساعة مما يجعلها من أسرع سيارات الدفع الرباعي.
يعكس تصميمها المتميز ذو الأبعاد البارزة على طراز كوبيه المتطور تجربة القيادة المريحة جداً، وتتمتع بمساحة داخلية فاخرة تتسع لخمسة ركاب مزودة بأحدث التقنيات، وتعزز النوافذ الخلفية المائلة بشدة والخطوط القوية النموذجية طابع السيارة الفريد. وتوفر الديناميكيات المثير لأوروس قيادة سهلة في المدينة، وأقصى درجات الراحة أثناء الرحلات الطويلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - لامبورغيني أوروس.. نهج جديد في عالم السيارات العائلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - لامبورغيني أوروس.. نهج جديد في عالم السيارات العائلية " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - مواقع الرادارات المتحركة اليوم الأثنين 20 أغسطس / آب
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك