أخبار عاجلة
حواء - أوغندى يحبس طفله فى قفص "سبع سنوات" -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - فورد تكشف عن وحشها الأسطوري لعام 2019

العالم الان - فورد تكشف عن وحشها الأسطوري لعام 2019
العالم الان - فورد تكشف عن وحشها الأسطوري لعام 2019

انت تشاهد العالم الان - فورد تكشف عن وحشها الأسطوري لعام 2019
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 08:14 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

فاجأت عملاق صناعه السيارات الأمريكية عشاقها بالكشف بشكل رسمي عن أحدث سياراتها «موستنج بوليت 2019»؛ والتي تعتبر إعادة إحياء لسيارتها الأسطورية بعد مرور 50 عاماً على صدورها لأول مرة.
وتأتي «موستنج بوليت 2019» بجير يدوي وتمتلك محرك 5 لتر 8 سلندر وبقوة 475 حصان و570 نيوتن.متر من عزم الدوران وسرعة قصوى 263 كيلومتر في الساعة.
وأضافت فورد لمسة من العصرية في سيارتها الجديدة ؛ حيث تضمنت «موستنج بوليت 2019» جلدا للمقود وتطريز أخضر فريد من نوعه وشاشة LCD رقمية بالكامل 12 إنش لعدادات القياسات.
ليس هذا وحسب بل ميزت فورد «موستنج بوليت 2019»بشاشة ترحيب تتميز بصورة لنفسها بدلاً من شعار المُهر.
وتحتوي «موستنج بوليت 2019»على نظام عادم للأداء مع فتحات مطلية بالنيترو الأسود ما يجعل صوتها مهيباً للغاية، كما أن بوليت لديها نظام تهوئة تم تطويره خصيصاً لمحركها ونظام إدارة لمولد الطاقة مماثل لـ شيلبي GT350.

أما بالنسبة للألوان فتُخيرك فورد بين الأسود الظلّي أو الأسود الكلاسيكي الأخضر، كما أن هنالك لمسات كرومية حول الشبك الأمامية النوافذ، جنوط 19 إنش، فرامل بريمبو حمراء،والذي يعتبر نفس التفاصيل المطابقة لما كانت في بولينج الأصلية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - فورد تكشف عن وحشها الأسطوري لعام 2019 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - فورد تكشف عن وحشها الأسطوري لعام 2019 " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - مواقع الرادارات المتحركة اليوم الأثنين 20 أغسطس / آب
التالى العالم الان - فورد تكشف عن وحشها الأسطوري لعام 2019