أخبار عاجلة
السعودية الان - قائد يمني كبير: اقترب الحسم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - بقيمة 48.75 مليون ريال.. ظهور أغلى سيارة في العالم

العالم الان - بقيمة 48.75 مليون ريال.. ظهور أغلى سيارة في العالم
العالم الان - بقيمة 48.75 مليون ريال.. ظهور أغلى سيارة في العالم

انت تشاهد العالم الان - بقيمة 48.75 مليون ريال.. ظهور أغلى سيارة في العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 08:14 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

ظهرت «رولز رويس سويبتايل» أغلى سيارة في العالم في فيلا ديستي بأبو ظبي لتحظى بجلسة تصوير خاصة ؛ بعد أن تم صناعتها خصيصاً من قبل الشركة البريطانية لشخص رفض الإفصاح عن نفسه ؛ مقابلها 13 مليون دولار (48.75 مليون ريال) .
وتألقت السيارة الأغلى في العالم خلال جلسة التصوير ؛وتشبه «رولز رويس سويبتايل» إلى حد كبير فانتوم كوبيه.

وتأثر تصميم انحناء نافذتها والعناصر المنحنية الأخرى بخلفيتها باليخوت الفاخرة، أما الواجهة الأمامية فامتازت بتصميم جديد للمصد والمصابيح الأمامية، أما داخلها فهو يتميز بأفخم الجلود والأخشاب في العالم مع عدم وجود مقاعد خلفية ما يتيح مساحة شاسعة لرفّ الخشب المماثل للقوارب.
وعلى الرغم من أن مبلغ شراء «رولز رويس سويبتايل» ضخم بشكل كبير ويمكن بهذا المبلغ شرا 4 سيارات فخمة من بوجاتي شيرون ؛إلا أنه الأثرياء جامعوا السيارات الكلاسيكية لا يمثل الأموال مشكلة بالنسبة لهم يكفيهم شغف الحصول عليها .

 

 

 

وتكررت حادثة مشابهه لهذه الواقعة في عام 2014 عندما قام شخص بشراء فيراري 250 GTO موديل 1962 مقابل 40 مليون دولار (150 مليون ريال) ؛ وفقاً لما نشرة موقع المربع .

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - بقيمة 48.75 مليون ريال.. ظهور أغلى سيارة في العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - بقيمة 48.75 مليون ريال.. ظهور أغلى سيارة في العالم " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - “ساعدني” في مركز أمان
التالى العالم الان - قطر: خطوات بسيطة لاستقدام عمالة من الخارج