اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الارجنتين تقسو على العراق في افتتاح سوبر كلاسيكو

انت تشاهد العالم الان - الارجنتين تقسو على العراق في افتتاح سوبر كلاسيكو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 12 أكتوبر 2018 07:44 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

افتتح المنتخب الأرجنتيني منافسات البطولة الرباعية الودية لكرة القدم “سوبر كلاسيكو” بالفوز على نظيره العراقي برباعية اليوم الخميس وسط حضور قرابة 19 ألف مشجع بمدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
افتتح لوتارو مارتينيز التسجيل للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 17 ثم أضاف روبرتو بيريرا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 53 ، قبل أن يسجل جيرمان بيزيّا وفرانكو سيرفي الهدفين الثالث والرابع للأرجنتين في الدقيقتين 82 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وتستأنف منافسات البطولة الجمعة بلقاء المنتخب السعودي نظيره البرازيلي ، ثم تلتقي السعودية مع العراق في مواجهة عربية خالصة يوم الاثنين المقبل على أن يلتقي المنتخبان الأرجنتيني والبرازيلي مساء الثلاثاء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الارجنتين تقسو على العراق في افتتاح سوبر كلاسيكو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الارجنتين تقسو على العراق في افتتاح سوبر كلاسيكو " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - نيمار يخطف الأنظار في اول تدريب للسامبا
التالى العالم الان - بسبب رونالدو.. ريال مدريد يقرر مقاضاة صحيفة برتغالية