اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - بسبب الأفوكادو.. بريطانيا تحظر إعلان لـ”كوستا”

العالم الان - بسبب الأفوكادو.. بريطانيا تحظر إعلان لـ”كوستا”
العالم الان - بسبب الأفوكادو.. بريطانيا تحظر إعلان لـ”كوستا”

انت تشاهد العالم الان - بسبب الأفوكادو.. بريطانيا تحظر إعلان لـ”كوستا”
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 12 أكتوبر 2018 09:04 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

بسبب الأفوكادو قررت السلطات البريطانية حظر إعلان لمقاهي “كوستا كوفي” الشهيرة، حيث اعتبرت الإعلان يستخف بالأفوكادو، ويقلل من أهمية تناولها صباحا.
ويدعو الإعلان لشراء لفائف اللحم المقدد بدلا من تناول الأفوكادو، ووصفوا الفطور الذي يعتمد على هذه الفاكهة بالـ”فقير”.
وبدورها منعت هيئة معايير الإعلانات البريطانية بث الإعلان؛ لأنه يعتبر أن شطائر اللحم المقدد وفطيرة البيض خيارين أفضل من تناول الأفوكادو.
وأقدمت السلطات على حظر الإعلان الذي بدأ بثه في يونيو/حزيران الماضي، بعدما اشتكى منه شخصان بحجة أن الإعلان يشجع المشاهدين على الابتعاد عن شراء الفاكهة الطازجة وتناول الأطعمة الصحية.
وعلقت سلسلة مقاهي “كوستا” على الإعلان قائلة “لا يهدف للتقليل من أهمية الفاكهة والخضار أبدا، بل أتى لهدف ترويجي فقط، موضحة أنها استخدمت الأفوكادو “لتلبية فكرة الاستعانة بوجبة فطور خفيفة”.
وأشارت هيئة معايير الإعلانات إلى أنها أخبرت “كوستا” بضرورة ألا تتضمن إعلاناتها المستقبلية أي فكرة قد تشجع الأشخاص على الابتعاد عن المأكولات الصحية والطبيعية بأي شكل من الأشكال.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - بسبب الأفوكادو.. بريطانيا تحظر إعلان لـ”كوستا” " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - بسبب الأفوكادو.. بريطانيا تحظر إعلان لـ”كوستا” " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - مدينة إسبانية تخضع سكانها لحمية غذائية جماعية
التالى العالم الان - أشهر فساتين زفاف نجمات ومشاهير العالم