أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مغامرة عطرية جديدة تعدك بها شانيل مع مجموعة LES EAUX DE CHANEL

العالم الان - مغامرة عطرية جديدة تعدك بها شانيل مع مجموعة LES EAUX DE CHANEL
العالم الان - مغامرة عطرية جديدة تعدك بها شانيل مع مجموعة LES EAUX DE CHANEL

انت تشاهد العالم الان - مغامرة عطرية جديدة تعدك بها شانيل مع مجموعة LES EAUX DE CHANEL
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 14 مايو 2018 02:02 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

في هذا الربيع تدعوكِ شانيل CHANEL إلى اختبار رحلة في عالم حسّي جديد تماماً؛ مجموعة فريدة من نوعها. إنها مجموعة LES EAUX DE CHANEL. ضمن ثلاثة عطور: PARIS-DEAUVILLE و PARIS- BIARRITZ و PARIS-VENISE.تمنحك هذه العطور الثلاثة أثراً مكثّفاً يدوم طويلاً وتحتوي على أفخر المكونات من عالم العطور، ومُصاغة لتكون غنية أكثر ومفعمة بالنعومة والرقة.
PARIS-DEAUVILLE

يغمرك العطر بنفحاته الخضراء المرة واللاذعة التي تغطّي الجسم بعبير منعش. يبدأ العطر بعبير قشر البرتقال المنشّط مع الزيت الأساسي بوتي غران وأوراق الحبق النفاذة. وتتجلّى بعد ذلك خلاصة الورد ودرجات الياسمين لتضفي لمسة فريدة من الزهور على قلب العطر. أما المكوّنات الأساسية، فتتميز بالبتشول الممتاز مع الشيبر. ويكشف هذا المكون الخشبي عن حيوية لا مثيل لها. يمنحك عطر PARIS-DEAUVILLE شعوراً بالبهجة والحرية، إنه رمز يعبّر عن حياة الريف والبحر.

PARIS-BIARRITZ

يزوّدك بإحساس منعش وحيوية بفضل مكوناته من النفحات المائية والحمضيات مع زنبق الوادي، فضلاً عن نجيل الهند الذي يمتزج مع نفحات المسك الأبيض ليبهج الحواس.

PARIS-VENISE

يمزج بين النفحات الذهبية والفخمة لعبير الحمضيات في المكونات العليا للعطر، مع زهر البرتقال ويمتزج التوت الأحمر مع السوسن وإبرة الراعي من غراس لنفحة حمضية ووردية. ثم يبرز عبير الأرز الباعث على الحيوية مع النفحات العنبرية. ويمكن الشعور بدفء نفحات الفانيليا والدرجات الشرقية، ولكن دون أن يكون لها تأثير طاغٍ.

ويختبئ العطر في قارورة تعكس كل الخفة التي تميّز عطور أوليفييه بولج. إنها عطور لكل الأوقات: للمناسبات، أو الرحلات الرائعة، أو المواسم، أو مجرّد عطلة نهاية الأسبوع في الخارج. كما أن الزجاج الرقيق والأخف وزناً من المعتاد، يسهّل من حمل هذه القوارير الممتازة. وتطبيقاً لمعايير دار شانيل CHANEL ، جرى الاهتمام بكل التفاصيل بعناية لتقديم تجربة فاخرة حقيقية. وما يميز كل عطر من مجموعة عطور LES EAUX DE CHANEL المتطابقة، هو الاسم المنقوش على الجزء الأمامي للقارورة ولون العطر.

int=Device::desktop

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مغامرة عطرية جديدة تعدك بها شانيل مع مجموعة LES EAUX DE CHANEL " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مغامرة عطرية جديدة تعدك بها شانيل مع مجموعة LES EAUX DE CHANEL " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - مازدا 3 موديل 2020.. التغييرات المتوقعة
التالى ماجد فضائل: المنظمات الدولية العاملة في اليمن غير حيادية