أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - ماكرون يعين قنصلا عاما جديدا لفرنسا بالجزائر

الأن - ماكرون يعين قنصلا عاما جديدا لفرنسا بالجزائر
الأن - ماكرون يعين قنصلا عاما جديدا لفرنسا بالجزائر

انت تشاهد الأن - ماكرون يعين قنصلا عاما جديدا لفرنسا بالجزائر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 16 مايو 2018 09:06 مساءً

أخبار باريس نيوز - تقلد منصب مساعد قنصل بالجزائر بين 2012 و2015


عين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مارك ساديي قنصلا عاما جديدا لفرنسا في الجزائر الذي كان يتقلد ذات المنصب في موسكو خلفا للقنصل العام إيريك جيرارد الذي استدعي إلى مهام أخرى. القنصل ستكون أمامه الآلاف من ملفات  الفيزا  التي يطلبها الجزائريون يوميا وهو الذي عمل بالجزائر قنصلا عاما مساعدا بين 2012 و2015.

حسب المرسوم الرئاسي الصادر بالجريدة الرسمية الفرنسية، في عددها ليوم 13 ماي 2018، فقد تم تعيين قنصل عام جديد لفرنسا بالجزائر، وهو المرسوم الرئاسي المُمضى من طرف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، يوم 11 ماي، المتعلق بتعيين قنصل عام جديد لفرنسا بالجزائر، وسيستلم القنصل العام الفرنسي بالجزائر الجديد  مارك ساديي  مهامه خلفا للقنصل العام إيريك جيرارد الذي استدعي إلى مهام أخرى الذي عُين في ديسمبر الماضي لتسيير الانتقال الصعب بين مركزي معالجة التأشيرة TLS contact و VFS Global، وقد سبق للقنصل الفرنسي الجديد أن شغل عدة مناصب منها قنصل عام مساعد في الجزائر خلال الفترة 2012 - 2015، ثم منصب قنصل عام بموسكو في روسيا، كما شغل سابقا منصب قنصل عام مساعد في الأرجنتين وكندا، وقالت مصادر إن إيريك جيرار قد تم استدعاؤه لمهام أخرى بحسب ما جاء في الجريدة الرسمية. للإشارة؛ فقد منحت القنصليات الفرنسية بالجزائر 410 آلاف تأشيرة من مجموع 630 ألف طلب خلال 2017.

أسامة س.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - ماكرون يعين قنصلا عاما جديدا لفرنسا بالجزائر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - ماكرون يعين قنصلا عاما جديدا لفرنسا بالجزائر " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عريقات: قرار بناء 2500 وحدة استيطانية رد على إحالة فلسطين للجنائية الدولية
التالى أخبار عالمية - أخبار الخليج | ترامب يلغي قمته المرتقبة مع زعيم كوريا الشمالية