أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - قطر للتنمية في المغرب.. معرض الـ 5 الكبار لصناعة البناء

العالم الان - قطر للتنمية في المغرب.. معرض الـ 5 الكبار لصناعة البناء
العالم الان - قطر للتنمية في المغرب.. معرض الـ 5 الكبار لصناعة البناء

انت تشاهد العالم الان - قطر للتنمية في المغرب.. معرض الـ 5 الكبار لصناعة البناء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 04:53 صباحاً

أخبار باريس نيوز - المغرب – وكالات – بزنس كلاس:

شارك بنك قطر للتنمية في النسخة الثانية من معرض الخمسة الكبار “Big5” الخاص بصناعة البناء، والذي استضافته مدينة الدار البيضاء المغربية خلال الفترة من 10 إلى 12 أبريل الماضي ، وشاركت فيه أكثر من 190 شركة إنشائية من 29 بلداً، واستقطب آلاف الزائرين من جميع أنحاء العالم.

وشهد المعرض مشاركة 28 شركة قطرية رائدة، وذلك في إطار سعي “قطر للتنمية” لترويج المنتجات القطرية عبر الأسواق المحلية، والإقليمية والعالمية، حيث مثل المعرض فرصة مهمة للوفود المشاركة من قادة صناعة البناء والإنشاءات والتجار لتبادل وجهات النظر والخبرات حول العديد من مجالات إدارة المشاريع والاستدامة، إلى جانب التعرف على أحدث أنواع التكنولوجيا والابتكارات في قطاع البناء والإنشاء المزدهر في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالعزيز بن ناصر آل خليفة، الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، إن مشاركة 28 شركة قطرية في هذا المعرض تأتي ضمن استراتيجية البنك في تطوير وترويج الصادرات القطرية إلى الأسواق الدولية وإيجاد الفرص والمبادرات المناسبة لتعزيز القدرة التنافسية للمصدرين القطريين في الأسواق العالمية، حيث يُعتبر المعرض منصة للتعرف على أفضل الممارسات العالمية وتبادل الأفكار المبتكرة، وإنشاء شبكة من العلاقات، والاستفادة من الفرص التجارية والمعرفية على هذا الصعيد.

ويُعتبر معرض الخمسة الكبار “Big5” للبناء من أهم الفعاليات التي يشهدها قطاع الإنشاءات ومواد البناء في شمال إفريقيا، حيث يجمع كافة الأنشطة ذات الصلة بمنتجات البناء تحت سقف واحد، فيما يستقطب آلاف الموردين والمشترين من بلدان عديدة حول العالم، إلى جانب أجنحة تمثل جميع بلدان التصدير الرئيسية في العالم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - قطر للتنمية في المغرب.. معرض الـ 5 الكبار لصناعة البناء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - قطر للتنمية في المغرب.. معرض الـ 5 الكبار لصناعة البناء " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - سيارة المانية خارقة سيصنع منها نسختين فقط!
التالى العالم الان - تعرفوا على محاربة الـ تسلا الصينية