أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ما هي الأطعمة التي يحظر اصطحابها على متن الطائرة؟

انت تشاهد العالم الان - ما هي الأطعمة التي يحظر اصطحابها على متن الطائرة؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 01:58 مساءً

أخبار باريس نيوز - عرف الأشخاص كثيري السفر، بأن اصطحاب بعض السوائل والمشروبات على متن الطائرة أمر غير مسموح به، ولكن الكثير منهم لا يعلمون ما هي الأطعمة التي لا يسمح إدخالها إلى الطائرة.

بحسب إدارة الطيران البريطانية، فمن الممكن للمسافر اصطحاب الكعك والشطائر والفاكهة والخضروات وجميع الأطعمة الصلبة الأخرى.

غير أن بعض الأغذية الأخرى مثل المربى والحمص محظورة، إلا في حال وجودها ضمن شطائر من الخبز. أما بالنسبة للعصائر والعسل فيمنع إدخالها إلى الطائرة إن تجاوز حجمها 100 ميلي ليتر، كما يمنع اصطحاب أي عبوات تحتوي على الزيوت مثل زيت الزيتون أو أي زيت آخر.

إضافة إلى ما سبق يُمنع اصطحاب المواد المعلبة مثل التونة والصلصلات ولبن الزبادي إلى متن الطائرة إن تجاوز حجمها 100 ميلي لتر، وفقاً لما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ما هي الأطعمة التي يحظر اصطحابها على متن الطائرة؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ما هي الأطعمة التي يحظر اصطحابها على متن الطائرة؟ " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك