أخبار عاجلة
"الثمانيــة" يربكون ولد عـباس! -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - اسرقي الأضواء في دعوات رمضان مع هذه اللمسة المخملية من سان لوران

العالم الان - اسرقي الأضواء في دعوات رمضان مع هذه اللمسة المخملية من سان لوران
العالم الان - اسرقي الأضواء في دعوات رمضان مع هذه اللمسة المخملية من سان لوران

انت تشاهد العالم الان - اسرقي الأضواء في دعوات رمضان مع هذه اللمسة المخملية من سان لوران
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 10:41 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

لأننا نهتمّ كثيراً بأن تكون إطلالاتك متكاملة من الرأس حتى أسفل القدمين، كان لنا أن نختار لك هذه الشنطة الرائعة من سان لوران Saint Laurent لتضيفيها إلى خزانتك هذا الموسم، تحديداً في دعوات شهر رمضان.

هل هناك أجمل من شنطة سان لوران لترافقك الى دعوات الإفطار؟ هذا التصميم الجديد الذي جمع بين روعة المخمل وفخامة الجلد وبتصميم الشنطة المربّعة التي يمكن أن تحمليها على كتفك وتتباهي بها أمام الجميع.

إن كنت من عشّاق اللون الأسود، فيكفي أن تنظري إلى التفاصيل الصغيرة في الجهة الأمامية للشنطة من المخمل حيث وُضع عليها علامة هذه الدار مع أطراف الجلد الأسود مع السلاسل الطويلة. كما ويمكن أن تجديها بتصميمٍ أكثر رقّي خاصّة مع طبعة جلد النمر من الأمام والجلد الأسود أو حتى باللون الكاميل مع أطراف جلدية باللون البنّي الكلاسيكي.

لذا، لا تفكّري كثيراً وسارعي لإلى اقتناء هذه الشنطة التي ستلزمك خاصّة إذا كنت تحبّين التميّز في إطلالاتك وتبحثين عمّا يجعلك تحت الأضواء ومحطّ أنظار الجميع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - اسرقي الأضواء في دعوات رمضان مع هذه اللمسة المخملية من سان لوران " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - اسرقي الأضواء في دعوات رمضان مع هذه اللمسة المخملية من سان لوران " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - أخبار الخليج | قذائف تطول مدينة السويداء في جنوب سوريا للمرة الأولى منذ 3 سنوات
التالى أخبار عالمية - أخبار الخليج | دخول صهر العاهل الإسباني السجن بعد الحكم عليه بتهمة اختلاس أموال