أخبار عاجلة
"الثمانيــة" يربكون ولد عـباس! -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مجوهرات شوميه في مهرجان كان السينمائي.. تصاميم فرنسية بسيطة تضجّ بالرقي

العالم الان - مجوهرات شوميه في مهرجان كان السينمائي.. تصاميم فرنسية بسيطة تضجّ بالرقي
العالم الان - مجوهرات شوميه في مهرجان كان السينمائي.. تصاميم فرنسية بسيطة تضجّ بالرقي

انت تشاهد العالم الان - مجوهرات شوميه في مهرجان كان السينمائي.. تصاميم فرنسية بسيطة تضجّ بالرقي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 10:41 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

عكس خيار المجوهرات التي وضعتها نجمات الشاشة في مهرجان كان السينمائي الكثير من المشاعر وجعل الإطلالات تبدو أجمل وأجمل. وكأن المجوهرات وحدها كانت القطعة المفقودة لتحوّل لوك كلّ نجمة إلى حديث الساعة في المجلّات وصفحات الانترنت.

كثيرةٌ هي الأسماء التي زيّنت ورافقت كلّ نجمة في مرورها على السجادة الحمراء أمام عدسات الكاميرا، لكن لمسة دار شوميه Chaumet الفرنسية الراقية والمتميّزة استطعنا أن نميّزها وننظر في تفاصيلها التي أغرمنا بها كثيراً.
لمسة فرنسية راقية من شوميه
مع نهاية مهرجان كان السينمائي 2018، يمكن القول إن غالبية الإطلالات كانت موفّقة وناجحة من حيث تصاميم الفساتين لأهمّ دور الأزياء أو من حيث الموديلات التي تليق فقط بالسجادة الحمراء لا سواها.
مجوهرات شوميه Chaumet حضرت في الكثير من الإطلالات، كان لا بدّ لنا من أن نذكّرك بها ونأخذ رأيك إذا ما أعجبتك أم لا.
– بربارا ليني: الممثّلة الإسبانية بربارا ليني، التي شاركت بالفستان الأحمر ذي القصّة المكشوفة على الصدر، اكتفت بأقراط أذن من الذهب المرصّع بحبّات الماس على الأطراف بشكل الدمعة من تشكيلة Josephine، من دون أن تنسى إضافة السوار العريض على شكل قطرات ماءٍ ماسية لامعة.- مالغوزيا بيلا: من تشكيلة Chaumet est une fete، أضافت عارضة الأزياء مالغوزيا بيلا إلى إطلالتها أقراط الأذن من الذهب الأبيض والأصفر مع حبّات صغيرة ولامعة من الزمرّد والياقوت الأحمر والياقوت الأزرق والأصفر مع حبّات ماسية.
– كاري موليجان: اختارت الممثّلة البريطانية كاري موليجان مع فستانها الأبيض ذي القصّة المكشوفة على الكتفين، أقراط الأذن من الذهب الأبيض والماس وحبّات الزمرّد الخضراء البرّاقة. أحببنا كثيراً تلك الأقراط وقد لاقت بها كثيراً خاصّة مع تسريحة شعرها المرفوع.
– أولغا كوريلنكو: عارضة الأزياء والممثّلة الأوكرانية أولغا كوريلنكو زيّنت عنقها بعقدٍ من الماس والذهب الأبيض مع سوارٍ مشابه لها من تشكيلة Josephine.
-كليمانس بويزي: عارضة الأزياء والممثّلة الفرنسية كليمانس بويزي اختارت لإطلالتها بالفستان الأسود أقراط الأذن المنسدلة ذات الأطراف المرصّعة بالذهب الأبيض والماس من تشكيلة Josephine مع سوارٍ في يدها.
-جوانا كوليغ: الممثّلة البولندية جوانا كوليغ اختارت عقداً ناعماً وبسيطاً من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق من تشكيلة Hortensia.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مجوهرات شوميه في مهرجان كان السينمائي.. تصاميم فرنسية بسيطة تضجّ بالرقي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مجوهرات شوميه في مهرجان كان السينمائي.. تصاميم فرنسية بسيطة تضجّ بالرقي " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - أخبار الخليج | قذائف تطول مدينة السويداء في جنوب سوريا للمرة الأولى منذ 3 سنوات
التالى أخبار عالمية - أخبار الخليج | دخول صهر العاهل الإسباني السجن بعد الحكم عليه بتهمة اختلاس أموال