أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مقتل وإصابة 230 شخصًا في مظاهرات احتجاجية في نيكاراجوا

انت تشاهد العالم الان - مقتل وإصابة 230 شخصًا في مظاهرات احتجاجية في نيكاراجوا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 08:54 صباحاً

باريس نبوز - أعلنت الشرطة في نيكاراجوا، أن 15 شخصًا لقوا مصرعهم، فيما أصيب أكثر من 215 آخرين جراء المظاهرات الاحتجاجية المطالبة بتنحي الرئيس "دانييل أورتيجا" من منصبه.

ونقلت قناة "فرنسا 24" الإخبارية اليوم الجمعة، عن شهود عيان قولهم إن جماعات مسلحة موالية للحكومة في نيكاراجوا أطلقت النيران على المتظاهرين خلال مسيرة بمناسبة يوم الأم من أجل تأبين الأطفال الذين كانوا من بين القتلى جراء هذه المظاهرات التي بدأت منذ أكثر من شهر احتجاجا على تعديلات تقترحها الحكومة على نظام الضمان الاجتماعي. 

وكانت الاحتجاجات الدامية قد اندلعت في نيكاراجوا في شهر أبريل الماضي ضد التعديلات التي تسعى إلى خفض المعاشات مما أسفر عن مقتل 77 شخصًا على الأقل وإصابة أكثر من 800 آخرين.

يذكر أن جمهورية نيكاراجوا، هي أكبر دول أمريكا الوسطى وعلى الرغم من ذلك إلا أن الكثافة السكانية فيها تعد أقل من بقية الدول المجاورة، حيث أنه بحلول عام 1980 كان هناك حوالي مليوني نسمة من سكانها يعيشون في دول أخرى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مقتل وإصابة 230 شخصًا في مظاهرات احتجاجية في نيكاراجوا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مقتل وإصابة 230 شخصًا في مظاهرات احتجاجية في نيكاراجوا " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - السعودية تمنع الحج بناء على الجنسية.. الحالة القطرية نموذجاً
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك