أخبار عاجلة
اخبار تونس - المرصد السياسي -
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ختام النسخة 6 من دورة أم صلال

العالم الان - ختام النسخة 6 من دورة أم صلال
العالم الان - ختام النسخة 6 من دورة أم صلال

انت تشاهد العالم الان - ختام النسخة 6 من دورة أم صلال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 09:17 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

اختتمت امس  منافسات بطولة أم صلال الرمضانية، بإجراء المباراة النهائية لتحديد بطل النسخة السادسة من الدورة.
فريق الأدعم قدّم نفسه مرشحاً قوياً للمنافسة على اللقب، بعدما تمكّن من التفوق على فريق المجلس بـ 6 أهداف لهدف واحد، في مواجهة شهدت اتجاهاً واحداً، ليؤكد هذا الفريق علو كعبه وقدرته على المنافسة بقوة على اللقب.
وفي تعليقه على منافسات هذه السنة، عبّر الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب رئيس نادي أم صلال ولاعب فريق المجلس، عن سعادته بالأجواء التي شهدتها النسخة السادسة من البطولة المتسمة بالإثارة والندية للوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب.
وأبدى الشيخ تميم بن محمد رضاه عما قدّمه فريقه المجلس في هذه البطولة والمباراة الأخيرة للفريق في الدور نصف النهائي، معتبراً أن الأدعم استحق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية. وأضاف: «هذه كرة القدم، فيها فائز وخاسر، والأهم هو هذا التجمع الكبير وهذه الأجواء الأخوية الرائعة، خاصة في ظل المنافسة الشريفة بين جميع الفرق».
وأوضح تميم بن محمد، الذي لم يشارك في المباراة بسبب الإصابة، أن نادي أم صلال يسعى دائماً لإنجاح هذه البطولة من النواحي كافة، حتى أصبحت بطولة معروفة للجميع؛ نظراً لقوة الفرق المشاركة فيها. كما تجلّى ذلك من خلال تلقّي العديد من طلبات المشاركة في البطولة، لكن اللجنة المنظمة فضلت الاكتفاء بـ 10 فرق في هذه النسخة، في انتظار توسيع مجال المشاركة في السنوات المقبلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ختام النسخة 6 من دورة أم صلال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ختام النسخة 6 من دورة أم صلال " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - الإمارات: أبوظبي وموسكو تتفقان على ضرورة تجفيف مصادر تمويل الإرهاب
التالى العالم الان - المنتخب القطري للشباب لكرة القدم يواجه غدا نظيره الإنجليزي في بطولة تولون الدولية