أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - سحر الإقامة في طائرات تحولت إلى بيوت ضيافة فاخرة

انت تشاهد العالم الان - سحر الإقامة في طائرات تحولت إلى بيوت ضيافة فاخرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 09:18 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  قامت شركة MailOnline Travel بالبحث حول العالم للعثور على بيوت ضيافة فريدة، كانت في الأصل طائرات من قبيل بوينج 727.

ومن طائرة جامبو في السويد إلى طائرة من طراز بوينج 727 في كوستاريكا، وطائرة هليكوبتر متوقفة في الريف الإنجليزي، فيما يلي نتعرف على طائرات تحولت إلى فنادق فاخرة بالصور:

Costa Verde، كوستاريكا

فندق Costa Verde في كوستاريكا هو طائرة قديمة من طراز بوينج 727 تم تجديده عام 1965، والتي كانت تستخدم في رحلات النقل المكوكية من قبل رحلات طيران جنوب أفريقيا وأفيانكا ايرلاينز.

هذا الجناح المجهز بالكامل من جسم الطائرة يأتي مع إطلالة رائعة على الغابة، وقد قام الملاك بإنقاذ الإطار الجوي من مكان استراحته في المطار في سان خوسيه، وتحويله إلى مكان إقامة مع غرفتي نوم مكيفتين وحمامات خاصة ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام.

كما قام المالكين بتحويل قسم مقصورة القيادة في طائرة “ماكدونيل دوغلاس، MD-80، إلى منزل ريفي مريح مع سرير ملكي ومنطقة جلوس وحمام ومطبخ.

Ream Hills Caravan Park، لانكشاير

في Ream Hills Caravan Park في لانكشاير، تم تحويل طائرة هليكوبتر Westland Lynx XZ676 عام 1982 إلى مكان إقامة لليلة واحدة.

يمكن أن يتسع تصميمه الداخلي الأنيق لأربعة أشخاص ويحتوي على حوض مطبخ وثلاجة صغيرة وميكرويف، ويتوفر أيضًا سخان للحفاظ على الدفء في الأشهر الأكثر برودة، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.

يتم تضمين استخدام مرحاض ودش في مكان قريب في الموقع، وتبدأ الأسعار من 115 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

Jumbo Stay، السويد

يقع بيت الشباب Jumbo Stay عند مدخل مطار ستوكهولم أرلاندا في السويد، ويقع داخل نموذج جامبو من طراز 747-212B من عام 1976.

تم شراء الطائرة في عام 2006 وتم سحب جميع المقاعد الـ 450 من أجل تثبيت مساكن على غرار غرف النوم، وهناك أيضا عدد من الغرف الخاصة.

في المجموع هناك 76 غرف، إحداها توجد في قمرة القيادة، وتبدأ أسعار الإقامة في الطائرة من حوالي 38 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

Woodlyn Park، الجزيرة الشمالية، نيوزيلندا

تعتبر حديقة Woodlyn Park في وايتومو، نيوزيلندا، موطنا لمجموعة متنوعة من تجارب السكن غير العادية للزوار، بما في ذلك طائرة بريستول فريتر.

تم تحويل الطائرة، التي كانت واحدة من آخر الطائرات المتحالفة من فيتنام، إلى وحدة من غرفتين، وتسمح إحدى غرف النوم للضيوف بالنوم في قمرة القيادة.

تشمل الميزات الأخرى غرفة استحمام داخلية ومنطقة معيشة مع مطبخ صغير، ويمكن للضيوف تناول وجبات الطعام الخاصة بهم باستخدام موقد الغاز على متن الطائرة أو الميكروويف.

Mains Farm Wigwams، ستيرلينغ، اسكتلندا

في مينز مزرعة Wigwams في ستيرلنغ، اسكتلندا، هناك مروحيات تم تجديدها يمكن للزوار النوم فيها.

يمكن أن تستوعب المروحية المحولة خمسة أشخاص مع سرير مزدوج في جسم الطائرة، ومقعد يتحول إلى سرير مزدوج وسرير مفرد في الذيل.

تشمل الميزات الأخرى مطبخا صغيرا وحماما ومنطقة جلوس في مقصورة القيادة حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات خلابة على وادي Forth، وتبدأ تكلفة إقامة ليلة واحدة من 150 جنيه إسترليني لشخصين.


Hangar Hotel، تكساس

يقع فندق Hangar الفريد في ولاية تكساس، والذي يمتاز بتصميم خارجي دقيق تاريخيا يشبه حظيرة الحرب العالمية الثانية.

إلى جانب 50 غرفة، تتميز الإقامة المنزلية في مطار غيليسبي كاونتي في فريدريكسبيرغ بثروة من تذكارات الطائرات والمصنوعات اليدوية التاريخية.

يقع الفندق بجوار منطقة منحدرات المدرج، ويوفر إطلالات ممتازة على الطائرات، كما يوجد سطح للمراقبة لعشاق الطيران.

Aviator، هامبشاير

تم إنشاء Aviator، في مطار Farnborough، كفندق “للمسافرين الذين ينتقلون بين لندن والوجهات الرائدة في العالم”، حيث يقع المبنى بجوار مطار خاص.

الميزة الأكثر إثارة للدهشة هي الركن المركزي، حيث يطل كل طابق من الفندق على الطابق التالي، وفي الوقت نفسه، يطل Sky Lounge على المطار، لذلك يمكن للضيوف الجلوس ومشاهدة العمل على المدرج.

Winvian Farm، كونيتيكت

يضم Winvian Farm في ولاية كونيتيكت مجموعة من الخصائص غير التقليدية، بما في ذلك جناح بطابع مروحي.

ترتكز مروحية سيكورسكي سي كينج بيليكان HH3F التي تم ترميمها بالكامل عام 1968 في وسط منزل ريفي فريد من نوعه، مع وجود شفرات دوارة مثبتة في السطح.

الضيوف مدعوون إلى “تناول الكوكتيلات في قمرة القيادة” أو “مشاهدة فيلم في جسم الطائرة”.

يتوفر سرير ملكي وحوض استحمام ساخن ودش خارج المروحية لتوفير مزيد من الغرف للضيوف، وتبدأ الأسعار من 699 دولارًا في الليلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - سحر الإقامة في طائرات تحولت إلى بيوت ضيافة فاخرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - سحر الإقامة في طائرات تحولت إلى بيوت ضيافة فاخرة " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - على وقع الأزمة.. سمو الأمير يتلقى اتصالاً من أخيه رئيس تركيا
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك