أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - فنادق التراث في سنغافورة تحلب روعة العالم القديم

انت تشاهد العالم الان - فنادق التراث في سنغافورة تحلب روعة العالم القديم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 09:18 صباحاً

أخبار باريس نيوز - في حين أن الفنادق الجديدة الفاخرة مثل أنداز سنغافورة تستولي على ناطحات السحاب الشاهقة، فإن الفنادق التراثية تتمتع بسحر معين لا يمكن تكراره، وسواء كانت هذه الفنادق تستوطن متاجر قديمة في بعض مناطق بوتزيست في سنغافورة، أو ثكنات عسكرية سابقة كانت في السابق موطنًا للجنود البريطانيين، أو مكاتب بريد قديمة، فإن كل فندق تاريخي مختلف.

وفيما يلي خمس فنادق تراثية في سنغافورة، تتباهى بسحر العالم القديم وقرون من التاريخ، بالصور:

Raffles Hotel Singapore

يعد هذا الفندق أحد الفنادق الباقية في القرن التاسع عشر في العالم، وكان في الأصل فندقًا مكونًا من 10 غرف على شاطئ البحر، ويقع في بنغل قديم، وقد تم إنشاؤه من قِبل أصحاب الفنادق الأرمينية الشهيرة Sarkies Brothers في عام 1887، وقد تطور الفندق بسرعة وأصبح موقعا وطنيا.


The Fullerton Hotel Singapore

Fullerton Hotel Singapore عبارة عن مبنى Palladian الشهير الذي أصبح معلمًا كلاسيكيًا كبيرًا على حافة نهر سنغافورة، وقد بدأ المبنى بالفعل كحصن عسكري يدعى Fort Fullerton، والذي تم بناؤه لحماية مصب النهر، ثم أُعيد توظيفه في مكتب البريد العام، والبورصة، ونادي سنغافورة في عام 1873، وكلها كانت محورية في تاريخ سنغافورة، واليوم أصبح المبنى عبارة عن فندق تراثي مذهل مكون من 400 غرفة، وقد تم تصنيفه كمعلم وطني في ديسمبر 2015.

Capella Singapore

تعد سنتوسا موطنًا لكابيلا بسنغافورة، وتقع في عدد قليل من المباني الاستعمارية القديمة التي يعود تاريخها إلى ثمانينيات القرن التاسع عشر، وقد تم ترميم المباني الاستعمارية البريطانية، التي كانت تسمى في السابق تاناه ميراه الأول وتاناه ميراه الثاني، وهي إضافة رائعة للفروع والإضافات الفندقية الجديدة.

Hotel Fort Canning

يقع فندق Fort Canning داخل متنزه Fort Canning المورق، وكان المبنى الذي بني في عام 1926، في الأصل مقرًا للإدارة العسكرية البريطانية خلال الحرب العالمية الثانية، واليوم تم تحويله إلى فندق بوتيكي جميل مكون من 86 غرفة ويقع على طول حزام التسوق في Orchard Road ومركز الترفيه Clarke Quay ومنطقة الأعمال المركزية وحي Civic.

Goodwood Park Hotel

يقع فندق Goodwood Park في حديقة ذات مناظر طبيعية مساحتها 6 هكتارات على طريق Scotts، وهو مبنى مهيب يضم أعمدة أنيقة ومداخل مقنطرة كلاسيكية، وقد تم تصنيف البرج التاريخي لفندق Goodwood Park Hotel بمثابة نصب تذكاري وطني من قبل مجلس المحافظة على الآثار في سنغافورة في مارس 1989.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - فنادق التراث في سنغافورة تحلب روعة العالم القديم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - فنادق التراث في سنغافورة تحلب روعة العالم القديم " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - سحر الإقامة في طائرات تحولت إلى بيوت ضيافة فاخرة
التالى اخبار عالمية - قمة ترامب كيم.. بيونغ يانغ تُطمئن وأميركا متفائلة