أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - الحكومة تتخذ اجراءات عقابية ضد ناهبي الاراضي الفلاحية

الأن - الحكومة تتخذ اجراءات عقابية ضد ناهبي الاراضي الفلاحية
الأن - الحكومة تتخذ اجراءات عقابية ضد ناهبي الاراضي الفلاحية

انت تشاهد الأن - الحكومة تتخذ اجراءات عقابية ضد ناهبي الاراضي الفلاحية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 11:00 صباحاً


أخبار باريس نيوز - بعثت وزارة الداخلية والجماعات المحلية بتعليمة إلى كل الفاعلين والسلطات من أجل حماية الأراضي الفلاحية دون خروجها عن طابعها.

وأفادت ذات التعليمة ، أن الإجراءات جاءت تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية. حيث يمنع منعا باتا كل عملية تحويل للطابع الفلاحي للأراضي الفلاحية سواء باقتطاعها من أجل مشاريع عمومية خارج إطارها القانوني. أواستغلالها خارج وجهتها الفلاحية خاصة على مستوى المستثمرات الفلاحية الجماعية والفردية، بالإضافة إلى عدم تجسيد أي عملية تخصيص للأراضي الفلاحية لفائدة المشاريع العمومية كالبرامج السكنية بمختلف صيغها أو أي تجهيزات عمومية أخرى، والتي يجب أن تكون من الآن فصاعدا ضمن إطارها المرجعي المتمثل في الأدوات التهيئة والتعمير المعمول بها.

كما ستكون المتابعات القضائية ضد أي إخلال بالنصوص القانونية والتنظيمية المتعلقة بالأراضي الفلاحية وضد كل مسؤول عن الجرائم المرتكبة في حق هذه الأراضي كما سيتم تكثيف الخرجات الميدانية إلى المستثمرات الفلاحية الجماعية أو الفردية لردع أي محاولة إخراجها عن طابعها الفلاحي:

واتخاذ الإجراءات القانونية والتنظيمية بصورة فورية ضد كل المخالفات المرتكبة عليها وعلى رأسها تشييد البنايات لأغراض غير فلاحي وعدم إدخار أي جهد في مباشرة المتابعات القضائية ضد المخالفين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - الحكومة تتخذ اجراءات عقابية ضد ناهبي الاراضي الفلاحية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - الحكومة تتخذ اجراءات عقابية ضد ناهبي الاراضي الفلاحية " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك