أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - أوروبا لواشنطن: نرفض تهديداتكم

العالم الان - أوروبا لواشنطن: نرفض تهديداتكم
العالم الان - أوروبا لواشنطن: نرفض تهديداتكم

انت تشاهد العالم الان - أوروبا لواشنطن: نرفض تهديداتكم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 03:26 مساءً

أخبار باريس نيوز - قالت مفوضية التجارة الأوروبية أن الولايات المتحدة الأمريكية تحاول الضغط علينا لتخفيض صادراتنا “ونحن لا نقبل هذا التهديد”. أكدت مفوضة الاتحاد الأوروبي للتجارة، سيسيليا مالمستروم، أن الولايات المتحدة تحاول الضغط على الاتحاد، بالإشارة إلى القيود المفروضة على الفولاذ والألومنيوم.

وقالت مالمستروم، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، “هم يحاولون الضغط علينا لتخفيض صادراتنا ونحن لا نعمل تحت التهديد بهذا الشكل”، مشددة “الاتحاد الأوروبي متحد وسيبقى متحدا ضد أي تهديد”.

وأضافت “عملنا مع الولايات المتحدة بعد الحرب على بناء المنظمات والسلام ولكن الآن خاصة بعد قرارها عقوبات على إيران اقتصاديا ورفع الضرائب على صادراتنا أصبحت علاقاتنا أقل قوة”.

وأوضحت المفوضة أن الاتحاد ملتزم “بقواعد منظمة التجارة العالمية، وإذا لم يلتزم الأطراف جميعا بقواعد المنظمة يتوجب أن يتدخل القانون لحلها”.

كما أكدت أن الاتحاد “يراقب بقلق الوضع بقلق إذا ما فرضت الولايات المتحدة جمرك على السيارات والبواخر في المستقبل”.

وتابعت، “الدول التي تصدر الألمونيوم والصلب إلى الولايات المتحدة سترتفع ضرائبها الجمركية أيضا لذلك اشجع كل البلدان على رفع قضيتها إلى منظمة التجارة”.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - أوروبا لواشنطن: نرفض تهديداتكم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - أوروبا لواشنطن: نرفض تهديداتكم " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك