أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - التسجيلات الإلكترونية للتجنيد بمدارس أشبال الأمة بداية من 15 جوان

الأن - التسجيلات الإلكترونية للتجنيد بمدارس أشبال الأمة بداية من 15 جوان
الأن - التسجيلات الإلكترونية للتجنيد بمدارس أشبال الأمة بداية من 15 جوان

انت تشاهد الأن - التسجيلات الإلكترونية للتجنيد بمدارس أشبال الأمة بداية من 15 جوان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 03:27 مساءً


أخبار باريس نيوز - تنطلق التسجيلات للتجنيد في مدارس أشبال الأمة للسنة الدراسية 2018 -2019 بداية من 25 جوان الجاري، التسجيلات تكون حصريا على الموقع الرسمي لوزارة الدفاع الوطني، مفتوحة لفئتي الإناث والذكور.

وحدّد شروط الإتحاق بمدارس أشبال الأمة بالنسبة لطور الثانوي، بمعدل يساوي أو يفوق ال12/20 أن يكون المترشح جزائري الجنسية، مقبولا بالسنة الأولى ثانوي شعبة علوم وتكنولوجيا، من موليد سنة 2003 فما بعد، اللياقة البدنية الجدية، مع النجاح في المسابقة.

ويزاول الناجحون دراستهم  في مدارس أشبال الأمة بالبليدة وسطيف، أما الطور المتوسط، فيشترط على المترشح أنّ يكون مواليد سنة 2007 فما بعد، جزائري الجنسية،يتمتع بلياقة بدنية جيدة، مع البنجاح في المسابقة، ويزاور الناجحون دروسهم بمدارسل اشبال الامة بكل من المسيلة، تيارت، بشار، الأغواط، بجاية و تمنراست. 2018 وتنتهي التسجيلات على الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع الوطني بتاريخ 15 جويلية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - التسجيلات الإلكترونية للتجنيد بمدارس أشبال الأمة بداية من 15 جوان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - التسجيلات الإلكترونية للتجنيد بمدارس أشبال الأمة بداية من 15 جوان " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك