أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - تونس تمنع مواطنة ألمانية من دخول أراضيها لدواع أمنية

الأن - تونس تمنع مواطنة ألمانية من دخول أراضيها لدواع أمنية
الأن - تونس تمنع مواطنة ألمانية من دخول أراضيها لدواع أمنية

انت تشاهد الأن - تونس تمنع مواطنة ألمانية من دخول أراضيها لدواع أمنية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 03:27 مساءً


أخبار باريس نيوز - منعت السلطات التونسية مواطنة ألمانية من الدخول إلى أراضيها، وقامت بترحيلها إلى الوجهة التي قدمت منها، وذلك لاعتبارات أمنية وبسبب شبهات تتعلق بالإرهاب.

قدمت المرأة الألمانية مساء الخميس على متن باخرة من مدينة جنوة الإيطالية، للالتحاق بطفليها المتواجدين بتونس رفقة زوجها الذي يحمل الجنسية التونسية.

قررت شرطة الحدود منعها من الدخول، ومن ثم ترحيلها على متن الباخرة نفسها، الأمر الذي أثار ضجّة كبيرة وانتقادات ضد الأمنيين.

وتوضيحا لما حدث أصدرت وزارة الداخلية التونسية بيانا قالت فيه إن الواقعة تتمثل في "حلول امرأة منتقبة تحمل الجنسية الألمانية مساء يوم 31 مايو 2018 بتونس عبر ميناء حلق الوادي قادمة من أوروبا، توفرت معلومات استخباراتية تتعلق بالاشتباه فيها بالإرهاب، فتمّ منعها من الدخول إلى التراب التونسي وإرجاعها إلى الوجهة التي قدمت منها، لاعتبارات أمنية وقد تمت معاملتها بكل احترام ".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - تونس تمنع مواطنة ألمانية من دخول أراضيها لدواع أمنية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - تونس تمنع مواطنة ألمانية من دخول أراضيها لدواع أمنية " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - حريق هائل في جزيرة «إيفيا» اليونانية.. وإخلاء قريتين
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك