أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الادعاء الألماني يطلب تسليم زعيم كتالونيا الانفصالي إلى إسبانيا

انت تشاهد العالم الان - الادعاء الألماني يطلب تسليم زعيم كتالونيا الانفصالي إلى إسبانيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:40 مساءً

باريس نبوز - طلب الادعاء العام الألماني، اليوم الجمعة، تسليم الزعيم الانفصالي الكتالوني السابق كارليس بوجديمون إلى السلطات الإسبانية.

وأعلن الادعاء العام، في بيان له، اليوم، أنه قدم الطلب أمام محكمة "شليزفيج" للسماح بتسليم بوتشيمون للسلطات الإسبانية، كما طلب مجددا بإيداع بوتشيمون في سجن "الترحيل" تحسبا لهروبه.

يذكر أن السلطات الألمانية كانت قد ألقت القبض على بوجديمون عند دخوله ألمانيا قادما من الدنمارك، في مارس الماضي، بينما كان في طريقه من فنلندا إلى بلجيكا، إذ كان يعيش في المنفى بعد اتهام السلطات الإسبانية له بالتمرد وإساءة استخدام المال العام، خلال الاستفتاء الذي أجري العام الماضي حول انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الادعاء الألماني يطلب تسليم زعيم كتالونيا الانفصالي إلى إسبانيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الادعاء الألماني يطلب تسليم زعيم كتالونيا الانفصالي إلى إسبانيا " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - غضب من قرار التنمية منع القطريين من الوظيفة إلا بعد عام من الاستقالة من الوظيفة السابقة
التالى اخبار عالمية - قمة ترامب كيم.. بيونغ يانغ تُطمئن وأميركا متفائلة