أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - برلمان التشيك يوافق على زيادة عدد القوات في أفغانستان والعراق

انت تشاهد العالم الان - برلمان التشيك يوافق على زيادة عدد القوات في أفغانستان والعراق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:40 مساءً

باريس نبوز - وافق برلمان التشيك، اليوم الجمعة، على خطة للحكومة لزيادة عدد قواتها الموجودة في أفغانستان والعراق وبلاد أخرى.

وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن خطة الحكومة تتضمن أن تنشر التشيك 390 جنديا في أفغانستان بحلول عام 2020 مقارنة بـ230 جنديا في الوقت الحالي، وذلك كجزء من بعثة الدعم التي يقودها حلف شمال الأطلسي (الناتو) في أفغانستان لتوفير التدريب والنصيحة والمساعدة لقوات الأمن المحلية هناك.

كما تتضمن الخطة إرسال 110 جندي للعراق من ضمنهم مدربين عسكريين، إلى جانب إرسال 120 جندي لمنطقة الساحل الإفريقي كجزء من قوات الاتحاد الأوروبي، وسيتم إرسال 385 تشيكي للخدمة في دول البلطيق وبولندا ضمن قوات حلف الناتو.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - برلمان التشيك يوافق على زيادة عدد القوات في أفغانستان والعراق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - برلمان التشيك يوافق على زيادة عدد القوات في أفغانستان والعراق " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - اجراءات وقائية لتأمين عيد الأضحى
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك