أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - قوات العراق تعثر على معمل تصنيع متفجرات بالموصل: مخلفات داعش

انت تشاهد العالم الان - قوات العراق تعثر على معمل تصنيع متفجرات بالموصل: مخلفات داعش
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:40 مساءً

باريس نبوز - عثرت القوات الأمنية العراقية، اليوم الجمعة، على ورشة لتصنيع العبوات الناسفة من مخلفات تنظيم "داعش" الإرهابي جنوب الموصل.

ونقلت قناة "السومرية نيوز" الفضائية عن الناطق باسم المركز العميد يحيى رسول في بيان قوله إنه: "بجهود متميزة، فإن مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20، وضمن مهامها في البحث عن مخابئ ومستودعات ومعامل اسلحة عصابات داعش الإرهابية، وبعملية نوعية نفذت استنادا إلى معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت من الوصول إلى أحد معامل تصنيع العبوات الناسفة من مخلفات داعش الإرهابي في منطقة الملوثة بناحية العبور جنوب الموصل.

وأضاف رسول، أن القوة ضبطت بداخله 1223 قذيفة هاون عيار 120 ملم، 243 قذيفة هاون عيار 82 ملم، 93 قذيفة مدفعية مختلفة، 38 قذيفة مدفع من عيار 57 ملم، 9 عبوات ناسفة مسلكة، 6 قذائف مدفع جهنم.

يذكر أن مركز الإعلام الأمني يعلن بين فترة وأخرى عن ضبط العديد من مخابئ الأسلحة والأعتدة في مناطق كان يسيطر عليها تنظيم "داعش" في السابق.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - قوات العراق تعثر على معمل تصنيع متفجرات بالموصل: مخلفات داعش " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - قوات العراق تعثر على معمل تصنيع متفجرات بالموصل: مخلفات داعش " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - برلمان التشيك يوافق على زيادة عدد القوات في أفغانستان والعراق
التالى العالم الان - فتوى حسب الطلب.. يحق للبعثة السعودية “كلها” أن تفطر في مونديال روسيا