أخبار عاجلة
اخبار قطر - حملات تفتيشية مكثفة في «الظعاين» -
اخبار قطر - تدريب طلاب 4 دول على إدارة الطوارئ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - حاج جيلاني يدعو المنتخبين إلى التحاور مع المواطنين

الأن - حاج جيلاني يدعو المنتخبين إلى التحاور مع المواطنين
الأن - حاج جيلاني يدعو المنتخبين إلى التحاور مع المواطنين

انت تشاهد الأن - حاج جيلاني يدعو المنتخبين إلى التحاور مع المواطنين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:47 مساءً

أخبار باريس نيوز - أكد على أهمية التسيير الجماعي للجماعات المحلية


دعا الأمين الوطني الأول لجبهة القوى الاشتراكية  ، محمد حاج جيلاني، منتخبي الحزب, إلى فتح قنوات الحوار مع المواطنين والفاعلين في المجتمع المدني.

قال حاج جيلاني في كلمته له خلال افتتاحه لأول لقاء مع رؤساء المجالس  الشعبية البلدية ومنتخبي المجالس الشعبية الولائية بمقر الحزب, الخميس، إن التضامن  ينبغي أن يبقى الشغل الشاغل للمنتخبين المحليين, داعيا إياهم إلى فتح قنوات  الحوار مع المواطنين والفاعلين في المجتمع المدني, بإشراك العمال والنساء  والشباب وكل فئات المجتمع في التسيير المحلي.

وفي ذات السياق، أكد ذات المسؤول الحزبي أهمية الانسجام بين المنتخبين  والتشاور والتسيير الجماعي للمجالس المحلية، معتبرا أن المنتخب المحلي يمثل  محور العملية السياسية المحلية، وأن ميثاق المنتخب، الذي يعتمده الحزب يؤكد  الأولوية السياسية خلال تأدية العهدة الانتخابية.

وأعرب حاج جيلاني عن التزام الحزب بضمان الحماية السياسية لمنتخبيه ومرافقتهم من خلال تكوين مستمر وذي نوعية، بالإضافة إلى ضمان علاقة دائمة بين المنتخبين وهيئات الحزب.

من جهة أخرى، جدد الأمين الوطني الأول، دعوته إلى تغيير قانون البلدية والولاية بقوانين تعزز من صلاحيات ومكانة المنتخبين المحليين. كما تطرق حاج جيلاني إلى قانون الصحة الجديد، مجددا دعوته إلى نقاش وطني حول هذا القانون بإشراك كافة الفاعلين الاجتماعيين والسياسيين والخبراء والأخصائيين من أجل الوصول إلى مشروع توافقي حول المنظومة الصحية في الجزائر.

حكيمة.ذ

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - حاج جيلاني يدعو المنتخبين إلى التحاور مع المواطنين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - حاج جيلاني يدعو المنتخبين إلى التحاور مع المواطنين " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك