أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ترامب: تجميد مئات العقوبات على كوريا الشمالية.. والقمة في موعدها

انت تشاهد العالم الان - ترامب: تجميد مئات العقوبات على كوريا الشمالية.. والقمة في موعدها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 08:59 مساءً

باريس نبوز - أعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن لقاء اللمقمة الذي يجمعه بزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، سيعقد في موعده في 12 من الشهر الجارى بسنغافورة.

وقال "ترامب" فى كلمة منذ قليل، إنه يتطلع لليوم الذي يمكن فيه أن تُرفع العقوبات عن كوريا الشمالية، مضيفًا أنه يمكن أن يحصل تغييرًا في كوريا الشمالية خلال وجود كيم جونج أون زعيمًا للبلاد.

وتابع، "اللقاء مع الزعيم الكوري الشمالي قد ينهي الصراع بين الكوريتين، والولايات المتحدة أعدت المئات من العقوبات على كوريا ولكننا قلنا لمبعوث كيم إنها ستجمد".

ورأى الرئيس الأمريكي أن الأمور قد تتطلب أكثر من لقاء مع الزعيم الكورى الشمالى كيم جونغ أون، للتوصل إلى اتفاق بشأن نزع الأسلحة النووية، معبرًا عن آماله فى أن تفكك بيونج يانج برنامجها النووى بأسرع ما يمكن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ترامب: تجميد مئات العقوبات على كوريا الشمالية.. والقمة في موعدها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ترامب: تجميد مئات العقوبات على كوريا الشمالية.. والقمة في موعدها " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عالمية - رغم رفضها الوجود الأميركي.. طالبان تدعو واشنطن للحوار
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك