أخبار عاجلة
أخبار تونس - صفاقس.. إيقاف تكفيري محكوم بسنة سجن -
أخبار تونس - معز حسان يغادر روسيا ويعود إلى نيس -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار عالمية - أخبار الخليج | ترامب يؤكد انعقاد القمة مع كيم جونغ أون في سنغافورة في 12 يونيو

انت تشاهد أخبار عالمية - أخبار الخليج | ترامب يؤكد انعقاد القمة مع كيم جونغ أون في سنغافورة في 12 يونيو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 11:38 مساءً

باريس نيوز - واشنطن - (أ ف ب): أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الجمعة أن القمة مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ اون ستعقد كما كانت مقررة في 12 يونيو في سنغافورة بعد محادثات غير مسبوقة استمرت أكثر من ساعة في البيت الأبيض مع موفد رفيع المستوى من بيونغ يانغ. وأكد ترامب أمام الصحفيين أن كوريا الشمالية تريد نزع سلاحها، متوقعا أن يكون الحوار معها «عملية تتكلل بالنجاح».

ووعد الرئيس الأمريكي الذي تسلم من الجنرال كيم يونغ شول رسالة من كيم جونغ اون، بألا تفرض الولايات المتحدة عقوبات جديدة على بيونغ يانغ خلال المفاوضات. وأضاف في حديقة البيت الأبيض بعدما رافق الجنرال الكوري الشمالي إلى سيارته «لا أريد أن استخدم بعد الآن عبارة (حد أقصى من الضغوط). لا أريد أن أستخدم هذه العبارة بعد الآن. إننا متفاهمون جيدا. إنكم ترون علاقتنا». 

واستمرت المحادثات بين الرجلين في المكتب البيضوي نحو ساعة وعشرين دقيقة في مؤشر جديد على الانفراج في العلاقات بين البلدين بعد أسبوع ونيف من قرار ترامب إلغاء قمة 12 يونيو. وأوضح ترامب أيضا «لم أقل أبدا إن الأمور ستحل في اجتماع واحد. إننا نتحدث عن أعوام من العداء والمشاكل»، لكنه تدارك «في النهاية سيكون هناك مخرج ايجابي جدا». 

وفيما يتعلق بتخلي كوريا الشمالية عن ترسانتها النووية قال «أعلم أنهم يريدون القيام بذلك. إنهم يريدون أمورا أخرى مماثلة. إنهم يريدون تطوير أنفسهم كبلد. هذا سيحصل، لا أشك في ذلك». 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار عالمية - أخبار الخليج | ترامب يؤكد انعقاد القمة مع كيم جونغ أون في سنغافورة في 12 يونيو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عالمية - أخبار الخليج | ترامب يؤكد انعقاد القمة مع كيم جونغ أون في سنغافورة في 12 يونيو " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - وزارة التنمية الإدارية تحدد ساعات العمل في الأماكن المكشوفة صيفاً
التالى العالم الان - إدارة الطاقة الأمريكية ترفع توقعاتها لنمو الطلب على النفط