أخبار عاجلة
رياضة السعودية - لماذا الخوف؟ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ترامب: أوباما منح إيران «طريقة سرية» لتجاوز العقوبات الأمريكية

انت تشاهد العالم الان - ترامب: أوباما منح إيران «طريقة سرية» لتجاوز العقوبات الأمريكية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 08:09 مساءً

باريس نبوز - دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الخميس، إلى تحقيق في معلومات كشفها تقرير بمجلس الشيوخ عن سعي إدارة الرئيس السابق باراك أوباما لمنح إيران طريقة سرية للوصول إلى النظام المالي الأميركي لتجاوز العقوبات الأميركية المفروضة على طهران بعد اتفاق 2015.

وكتب ترامب على تويتر في تغريدة قائلا: "إدارة أوباما الآن متهمة بمحاولة منح إيران إمكانية الوصول السري إلى النظام المالي للولايات المتحدة، هذا غير قانوني تماما".

وأضاف أنه "ربما يمكننا الحصول على أصوات 13 ديمقراطيًا غاضبًا لتحويل بعض طاقتهم إلى هذه "المسألة" (كما يسميها كومي) التحقيق!".

وأضاف "متى يبدأ الناس بالقول، "شكراً لك، سيدي الرئيس، لطردك جيمس كومي؟"، في إشارة إلى تورط المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي في عهد أوباما.

وبحسب نتائج تحقيق أجراه مجلس الشيوخ، فشلت خطة إدارة أوباما في منح إيران وصولا سريا للنظام المالي الأميركي عندما رفض بنكان أميركيان المشاركة في عملية لتمكين إيران الحصول على 5.7 مليار دولار من الأموال المجمدة في الخارج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ترامب: أوباما منح إيران «طريقة سرية» لتجاوز العقوبات الأمريكية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ترامب: أوباما منح إيران «طريقة سرية» لتجاوز العقوبات الأمريكية " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - «حمد الطبية» تقدم نصائح لسلامة الأطفال
التالى العالم الان - وفد صهيوني في استضافة البحرين بشكل رسمي