أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ستحبين حيوية الألوان والنقشات في تشكيلة ROSIE ASSOULIN لريزورت 2019

العالم الان - ستحبين حيوية الألوان والنقشات في تشكيلة ROSIE ASSOULIN لريزورت 2019
العالم الان - ستحبين حيوية الألوان والنقشات في تشكيلة ROSIE ASSOULIN لريزورت 2019

انت تشاهد العالم الان - ستحبين حيوية الألوان والنقشات في تشكيلة ROSIE ASSOULIN لريزورت 2019
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 9 يونيو 2018 04:25 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

لفتتنا مجموعة ريزورت 2019 لـRosie Assoulin بحيوتها التي ذكّرتنا بأجواء الشواطئ ونقلتنا إلى أجواء مسترخية تارة ورسمية تارة أخرى.
واختارت المصممة لعرض المجموعة مكاناً متميزاً مفعماً بالألوان توافق وأسلوب التصاميم. في التشكيلة ما تحتاجين إليه لمناسباتك النهارية والمسائية، بدءاً من السراويل القصيرة والتنانير والفساتين الهدلة ومروراً بالفساتين المزدانة بالزخارف. لفتتنا أيضاً النقوش التي تعكس إشراقاً في الإطلالة مثل التقليمات والملابس المنقطة، فضلاً عن القصّات والتفريغات التي أعطت الملابس طابعاً متفرّداً. أما الألوان، فجاءت متنوعة بين تلك الأساسية الفاتحة والأخرى القوية الصارخة مثل الأحمر والأصفر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ستحبين حيوية الألوان والنقشات في تشكيلة ROSIE ASSOULIN لريزورت 2019 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ستحبين حيوية الألوان والنقشات في تشكيلة ROSIE ASSOULIN لريزورت 2019 " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك