أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الخارجية الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي يصر على تضليل الرأي العام العالمي بالأكاذيب

الخارجية الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي يصر على تضليل الرأي العام العالمي بالأكاذيب
الخارجية الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي يصر على تضليل الرأي العام العالمي بالأكاذيب

انت تشاهد الخارجية الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي يصر على تضليل الرأي العام العالمي بالأكاذيب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 10 يونيو 2018 07:40 مساءً

باريس نيوز - الوكالات - رام الله

قالت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية إن قادة الاحتلال الإسرائيلي يصرون على محاولة تسويق حزمة من الأكاذيب والمواقف التضليلية للرأي العام العالمي، بهدف التغطية على عقليتهم الإرهابية القائمة على إنكار الوجود الفلسطيني، والقتل تارة، للتغطية على جرائمهم المتواصلة بحق الفلسطينيين العزل المشاركين في مسيرات العودة الكبرى تارة أخرى.

وأضافت في بيان أمس أن قادة الاحتلال تفاخروا بالأمس بأوامر الإعدام والقتل التي أعطوها للقناصة المنتشرين على حدود قطاع غزة، الذين قتلوا نحو 150 شهيدا فلسطينيا وجرحوا نحو 4 آلاف مشارك أعزل في مسيرات العودة الكبرى، كما يتفاخر اليوم وزير الحرب الإسرائيلي ليبرمان بتقديم الشكر لجنوده القتلة (ولانتصارهم الخاص)، متفاخرا «بمهنيتهم».

وأدانت الوزارة بأشد العبارات عدوان الاحتلال الوحشي على مسيرات العودة الكبرى وما نتج عنه من جرائم وانتهاكات جسيمة للقانون الدولي، مؤكدة أن ممارسات جيش الاحتلال الوحشية تثبت حجم الانحطاط الأخلاقي لهذا الجيش وبعده عن أي مهنية على الإطلاق، فهو الجيش الأكثر إجراما وقتلا وتطرفا، والأكثر بعدا عن منظومة الأخلاق والقيم الإنسانية.

إلى ذلك، أعلن مسؤول فلسطيني أمس، عن جهود واتصالات فلسطينية مكثفة لحشد الدعم لمشروع قرار فلسطيني بطلب حماية دولية في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال وكيل وزارة الخارجية الفلسطينية تيسير جرادات للإذاعة الفلسطينية الرسمية، إن مشروع قرار طلب توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني سيتم تقديمه خلال الاجتماع الطارئ للجمعية العامة للأمم المتحدة الأربعاء المقبل.

وأوضح أن مشروع القرار سيكون مماثلا للمشروع الذي أعدته الكويت في مجلس الأمن الأسبوع الماضي واستخدمت الولايات المتحدة الأمريكية حق النقض الفيتو لإسقاطه.

وشدد على وجوب تحمل دول العالم والأمم المتحدة مسؤولياتها في توفير حماية دولية للفلسطينيين في ظل ما يتعرض له بشكل يومي من «انتهاكات» إسرائيلية.

ويأتي طلب عقد الاجتماع الطارئ للجمعية العامة للأمم المتحدة فيما استشهد 127 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي خلال احتجاجات مسيرات العودة على حدود قطاع غزة منذ 30 مارس الماضي.

من جهة أخرى، طالبت مؤسسة القدس الدولية المجتمعين العربي والدولي بالعمل من أجل حماية القدس ومنع الاحتلال الإسرائيلي من الحصول على الشرعية السياسية في المدينة المحتلة.

ونوهت في بيان إلى ما تتعرض له القضية الفلسطينية وفي مقدمتها مدينة القدس التي يسعى الاحتلال الإسرائيلي لشرعنة وجوده فيها من خلال سياساته الاستيطانية والتهويدية وحث عدد من الدول لنقل سفارة بلادهم إليها، فضلا عن انتهاكاته المستمرة للمقدسات الإسلامية والمسيحية وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.

ودعت المؤسسة إلى مواصلة كل الجهود العربية والدولية لحماية القدس والقضية الفلسطينية، محذرة من التمادي الإسرائيلي باستهداف مقبرة باب الرحمة والمنطقة الشرقية في المسجد الأقصى بهدف اقتطاع هذا الجزء من المسجد وتهويده.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الخارجية الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي يصر على تضليل الرأي العام العالمي بالأكاذيب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الخارجية الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي يصر على تضليل الرأي العام العالمي بالأكاذيب " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك