أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - المرصد السوري: هجوم على بلدتين تحاصرهما المعارضة شمال غرب البلاد

انت تشاهد العالم الان - المرصد السوري: هجوم على بلدتين تحاصرهما المعارضة شمال غرب البلاد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 10 يونيو 2018 08:22 مساءً

باريس نبوز - قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأحد، إن بلدتين شيعيتين مواليتين للحكومة في شمال غرب البلاد تعرضتا لهجوم جديد من جانب مقاتلي المعارضة التي تحاصرهما منذ سنوات مما أدى إلى ضربات جوية انتقامية.

وذكر المرصد أن قوات المعارضة هاجمت خلال الليل بلدتي الفوعة وكفريا، وتقول الأمم المتحدة إن البلدتين هما آخر المناطق السكنية المحاصرة في سوريا.

اقرأ أيضا: بشار الأسد: سوريا الطرف الرئيسي الذي يقاتل «داعش» 

وبدأ القتال في محيط البلدتين في وقت مبكر يوم الجمعة بعد وقت قصير من ضربات جوية نفذتها طائرات حربية تابعة للحكومة السورية على قرية زردنا في شمال شرق إدلب أسفرت عن مقتل 51 على الأقل.

وقال رامي عبد الرحمن، مدير المرصد، إن هجوم ليل السبت على الفوعة وكفريا هو الأعنف منذ ثلاث سنوات.

اقرأ أيضا: بوتين: تمكنا من دحر الإرهاب في سوريا بمساعدة تركيا وإيران 

وذكر المرصد أن ضربات جوية مكثفة قصفت يوم الأحد عددا من القرى الواقعة تحت سيطرة المعارضة قرب الفوعة وكفريا من بينها بلدة بنش ومناطق أخرى في محافظة إدلب.

وقالت الوكالة العربية السورية للأنباء «أحبطت اللجان الشعبية بالتعاون مع الأهالي هجوما شنته مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة فجر اليوم على بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين في ريف إدلب الشمالي».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - المرصد السوري: هجوم على بلدتين تحاصرهما المعارضة شمال غرب البلاد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - المرصد السوري: هجوم على بلدتين تحاصرهما المعارضة شمال غرب البلاد " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقتل وإصابة 17 بانفجار في سوق شعبي عراقي
التالى العالم الان - بابا الفاتيكان يدعو أن تقود قمة كيم وترامب إلى السلام في شبه الجزيرة الكورية