اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - بريد قطر يستعد لإدراج المنتجات الوطنية في السوق التركي

العالم الان - بريد قطر يستعد لإدراج المنتجات الوطنية في السوق التركي
العالم الان - بريد قطر يستعد لإدراج المنتجات الوطنية في السوق التركي

انت تشاهد العالم الان - بريد قطر يستعد لإدراج المنتجات الوطنية في السوق التركي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 1 أكتوبر 2018 06:03 صباحاً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – بزنس كلاس:

شرع بريد قطر في وضع الترتيبات لادراج المنتج الوطني ضمن منصة السوق الالكتروني الجديدة — السوق التركي قبل نهاية الربع الرابع من العام الجاري.

وقال سعادة السيد فالح النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية (بريد قطر) لـ “الشرق”: ان المنتج الوطني حقق نجاحات فائقة في الاسواق في وقت قياسي، فاحتل موقعا متقدما في الاسواق وأوجد له قاعدة كبيرة من المستهلكين سواء المواطنين أو المقيمين، حيث تميز من بين السلع والمواد المتوفرة في السوق بالجودة وبتنافسية الاسعار، وأوضح أن جودة المنتجات المحلية وتنافسية الاسعار قد عززت وجود المنتجات المحلية في الاسواق، حيث تتراوح ما بين 20 إلى 25 % مقارنة بالمنتجات المستوردة. وقال ان المنتجات الزراعية القطرية على وجه التحديد تتحلى بجودة أفضل من غيرها من كثير من المنتجات المستوردة، اذ انها خالية من أي مضاعفات كيميائية.

مشيرا الى النجاح والاقبال الكبير الذي حظيت به منصة السوق الالكتروني، والتي عززت كثيرا من العلاقات التجارية والاقتصادية ما بين قطر وتركيا ومهدت الطريق لتوسيع العلاقات الاقتصادية والروابط والتعاون في كافة المجالات التي تخدم البلدين مستقبلا، حيث تتيح هذه الخدمة للمستهلكين في قطر الوصول إلى منتجات تركية عالية الجودة بأسعار تنافسية، ويمكن للمتسوقين عبر الموقع الالكتروني للمنصة شراء المنتجات التركية من تجار موثوق بهم مع شحن وتوصيل طلباتهم إلى منازلهم عن طريق بريد قطر. وقال: ان وجود المنتجات الوطنية ضمن السوق التركي الذي يتميز بالتنوع يعطي السوق ميزة اضافية ويتيح خيارات اوسع للمستهلكين.

وأعرب النعيمي عن تطلعه الى أن يكون بريد قطر جزءا من المبادرات الوطنية الرامية إلى تحقيق الامن الغذائي من خلال تعزيز تواجد المنتج الوطني في الأسواق والعمل على تسويقه على سواء في الأسواق الداخلية أو الخارجية. وقال إن الحصار المفروض على دولة قطر بين أهمية هذه المنتجات الوطنية بعد إغلاق المنفذ البري والممرات البحرية والجوية الدولية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - بريد قطر يستعد لإدراج المنتجات الوطنية في السوق التركي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - بريد قطر يستعد لإدراج المنتجات الوطنية في السوق التركي " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - كتارا ومونديال 2022: 60 ألف غرفة.. 14 ألف غرفة منها سفنا والبقية منشآت جديدة
التالى العالم الان - أرباح قطر من “هارودز” تبلغ 125 مليون جنيه إسترليني