أخبار عاجلة
شوبير: لا أعلم سر دور سلجادو مع لاعبي المنتخب -
شوبير: نظرية المؤامرة سبب الهجوم على الحكم المصري -
أتلتيك بلباو يفوز على جيرونا بهدف في الوقت القاتل -

سعودية ترغب في الزواج من أي وافد أجنبي ومنحه الجنسية مقابل أن يحقق لها هذا الحلم

سعودية ترغب في الزواج من أي وافد أجنبي ومنحه الجنسية مقابل أن يحقق لها هذا الحلم
سعودية ترغب في الزواج من أي وافد أجنبي ومنحه الجنسية مقابل أن يحقق لها هذا الحلم

سعوديه ترغب في الزواج من اى وافد اجنبي ، العديد من الوافدين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية يريدون الزواج من خليجيات وخصوصا السعوديات لنا هذا الزواج به فوائد كثيره جدا على سبيل المثال العيشة الكريمة والتنقل والعمل الحر دون اى مشاكل تواجه الوافدين وقد تحدثت سعوديه ترغب في الزواج من اى وافد اجنبي بل وتمنحه الجنسية السعودية ولكن بشرط ان يحقق لها هذا الحلم .

الزواج من وافده به مميزات عديده أهمها ان الأبناء يستفيدون منها اكثر من الإباء بحيث ان هؤلاء الأبناء يحصلون على هذه الجنسية في الدولة التي أتولدوا بها ويقيمون بها ولكن ماذا إذا كانت أمهم خليجيه أو سعوديه وتمكن زوجها من ان يحصل على الجنسية والحصول على الإقامة الدائمة من الدولة التي هو بها ويعمل بها .

سعوديه ترغب في الزواج من اى وافد اجنبي

احدي السيدات السعوديات عرضت على احدي مواقع التواصل الاجتماعي أنها ترغب في الزواج من اى وافد اجنبي مهما كانت جنسيته وان تعطيه الجنسية  مقابل ان يحقق لها هذا الحلم أو هذا الشرط ان يوافق على الإقامة في منزل والدتها بمعنى ان يقيم معها في بيت والدتها بنفس السكن والسبب ان هذا السيدة يستحيل ان تخرج من منزل والدتها على حد قولها .

وهذه السيدة قد عبرت عن رغبتها بالزواج من اى وافد اجنبي بسبب ان اى مواطن سعودي اخر لا يمكن ان يوافق على هذا الطلب ان يعيش في منزل والدتها وان يقيم معها في نفس المسكن لذالك ترغب هذه السيدة من الزواج من اى وافد .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق
التالى المرعبي: الحريري لن يستسلم لسياسة الفرض والإصبع المرفوعة